Tuesday 6 February 2018

الفوركس 15m الاستراتيجية


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 53 (استراتيجية ل ورجبي 15M) المقدمة من الأسود في 23 أكتوبر 2012 - 23:09. أنا صممت هذا كاستراتيجية على أكتترادر ​​(شركة أكتفوريكس). في اختبار تشغيل في الشهر الذي يبدأ من 23912 إلى 231012 (آخر 30 يوما) لقد ربحت 116 نقطة مع وجود تجارة واحدة فقط مفتوحة في وقت واحد. من خلال السماح لعدد من الصفقات لتكون مفتوحة في نفس الوقت الذي قد تدعو الاستراتيجية، حصلت على أكثر من 140 نقطة. هذا هو اختبار المدى. ملاحظة: كنت غير مؤكد من ستوشاستيك أنا يجب أن تستخدم، لذلك اعتدت ستوكاستيك سريع من 533. ثم غيرت المعلمات قليلا فقط. تعيين كل من وقف والحد إلى 30 نقطة. التفت إيقاف زائدة. أضفت مضاعف مارتينغال مثل 2 الذي تم تطبيقه على العقود التجارية التالية بعد خسارته. كان لي 2 الصفقات خاسرة و 9 الصفقات الفوز. واحدة من الصفقات الفائزة كان 4 الكثير بسبب المضاعف التي يتم تطبيقها بعد الصفقات 2 خاسرة. وكانت النتائج أكثر من 380 نقطة للشهر. وكان أدنى تراجع هو -10 نقطة. بعد ذلك، اختبرت الشهر الماضي (نفس الوقت كما هو الحال مع أوسجبي، أعلاه) باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي. لقد استخدمت جميع الإعدادات نفسها إلا أنني وجدت أنني بحاجة إلى مبادلة شراء للبيع، وبيع للشراء. ما أعنيه هو، في كل مرة تريد التجارة أن تذهب طويلة، كان لي أن تذهب قصيرة بدلا من ذلك. وكان لي السراويل طويلة. وكانت نتائج اليورو مقابل الدولار الأميركي 13 انتصارات وخسائر 5 مع اضافية 9 الكثير إنشاؤها بسبب الطريقة التي خسر الصفقات. وكانت النقاط النهائية أكثر من 360. بعد ذلك، اختبرت غبجبي. اضطررت إلى تبديل الثيران والسراويل العودة إلى الطريقة التي كانت أصلا في الاختبار الأول أعلاه. كان هناك 6 انتصارات وخمس خسائر. وكانت النقاط النهائية 38 فقط. يمكن أن يختلف الاختبار بشكل عشوائي من شهر لآخر. سأحاول اختبار مرة أخرى 90 يوما. مقدم من قبل المستخدم في 24 أكتوبر 2012 - 03: 01.A نظام التداول بسيطة في 1M، 5M، 10M، 15M، 30M، 1H الرسم أنا أعطي هنا بعض نظام التداول السهل جدا وهو دليل وسهلة جدا للتعامل معها. في البداية لاختيار اختيار استخدام 200 إما وأنا الحصول على مساعدة من 50 إما للتجارة. دعونا نقول 200 إما يتزايد (وأيضا 50 إما) وبعد ذلك قررت أنني ذاهب لاتخاذ موقف طويل. وإذا كان العكس بالعكس ثم أنا ذاهب قصيرة. أنا ذاهب لاتخاذ موقف عندما 8 إما سوف يعبر 21 إما (لفترة طويلة) والعكس بالعكس لموقف قصير. وسوف أتداول عندما 200MA و 50EMA على حد سواء في تزايد ليس فقط 200EMA والعكس بالعكس. أنا أخذ موقف الشمعة المقبلة بعد المعبر مع ستوبلوس 20-30 نقطة. 5 و 10 إما ممكن بدلا من 8 و 21 إما للدخول في التجارة. الدخول هو أيضا جيدة مع مساعدة من ماسد ولكن أعتقد 8 و 21 هو أكثر قابلية للتطبيق. أنا باستمرار زيادة بلدي وقف الخسارة مع ارتفاع (لفترة طويلة) وانخفاض (قصيرة). دعونا آخر ارتفاع كان 120.300 في موقفي الطويل ثم أنا ذاهب لزيادة بلدي ستوبلوس في 120.000. هذا هو حقا عملية سهلة لمتابعة. بطيئة ولكن أعتقد أنه من الممكن تحقيق الربح مع هذا النظام. يرجى الذين هم حقا خبير في الترميز، وكتابة إي لذلك، ويرجى العودة اختباره لإطار زمني مختلف. أنا لست المبرمج ل MT4 ثناكس والتحيات. فكس: حقا. حتى اختبار بيك ذلك بالنسبة لك - ولكن ما ستعمل تفعل في الواقع أنا باستخدام هذه الاستراتيجية وهذه الاستراتيجية الاعشاب خارج نطاق التجارة، السوط، إشارة دخول كاذبة. وتبحث إطار زمني مختلف ليس من الضروري استخدام هذا النظام. قد يكون هذا سوف تفعل بعض الخير للشخص الذي هو على استعداد لتحقيق الربح في القليل ولكن في أساس الاتساق. وسأقوم بتحميل بعض التداول لي من وقت لآخر لإظهار فعاليتها. ثانكس والتحيات. شكرا لتقاسم النظام الخاص بك يمكنك مشاركة قالب المؤشرات انضم إلينا تحميل ميتاتريدر 5 حقوق التأليف والنشر 2000-2016، MQL5 Ltd.15M استراتيجية المغلف هيريس استراتيجية بسيطة يمكنني استخدام أن يفعل بشكل جيد للغاية. هل هو الكمال لا. يمكنك وضع تطور الخاص بك على ذلك بالطبع. هذه الاستراتيجية مستمدة من التقاطع بين لاري ويليامز وبيل بولوس مع بلدي الاختلاف المضافة في مؤشرات - MACD (3،10،1) -9 مغلفات سما (الانحراف في 0،05 و 0،1) أشرطة الإعداد تعريف دبوس بار الفتيل أو الذيل هو في الحد الأدنى نصف طول شريط كامل والاختلاف موجود عارية إغلاق شريط إغلاق شريط هو أقل من شريط سابق منخفض منخفض (بزيل نهاية المقابلة القريبة) سحق بار إغلاق شريط في أسفل العلوي 40 من إجمالي طول شريط (بزيل نهاية بعيدة بعيدا عن وثيقة) قواعد (الاجهزة طويلة) - شراء على كسر شريط سحق أو شريط إغلاق عارية (نهاية أبعد من وثيقة). إذا كان قد كسر في 6 أشرطة، تجاهل. - Buy كسر شريط دبوس الذي انخفض أسفل 0.1 الفرقة والاختلاف موجود. 6 تطبق القاعدة أيضا. - إغلاق شريط الإعداد يجب أن يكون فوق 0.1 الفرقة أقل (باستثناء القضبان دبوس) يجب أن يكون ارتفاع شريط الإعداد أدناه 0.05 الفرقة العلوي - شراء 0.5 نقطة تنتشر فوق شريط الإعداد توقف - Place أدناه شريط الإعداد - TP في 1: 1 (عقد المزيد من العمل ولكن مع نتائج مختلطة) - Move لكسر حتى بضع نقاط خجولة من الهدف (الاجهزة قصيرة مقابل) الملاحظات النهائية هدفي هو 1.5 انتصارات صافي لهذا اليوم. أبدأ الساعة 0800 بتوقيت جرينتش ويتداول حتى يتم تحقيق الهدف أو 1630 بتوقيت جرينتش، أيهما أولا. على سبيل المثال، إذا كنت أخاطر 4 في التجارة، هدفي هو 6 في اليوم الواحد. تجنب التداول في أيام غير زراعية أو يوم اللجنة الفدرالية المفتوحة. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) شكرا لنشر الاستراتيجية الخاصة بك 133. كيف يمكنك التعامل مع أشرطة الإعداد متعددة قريبة من بعضها البعض، مثل اثنين من حطام سحق متتالية، الخ جماغ، ببساطة اتخاذ الإعداد الحالي. هل لديك مثال على الرسم البياني لتبين لي ما كنت تبحث في الرسم البياني أدناه يظهر اثنين من حطام سحق تليها شريط دبوس مع الاختلاف. إذا كان شريط دبوس واسنت هناك أود أن تدخل على كسر أسفل شريط سحق الثاني على الرغم من أنه هو شريط داخل. شكرا لنشر المخططات الخاصة بك صورة مرفقة (اضغط للتكبير) شكرا 133. لذلك لم يكن لديك أكثر من واحد فتح التجارة على نفس الزوج أنا لا تضيف إلى موقف القائمة ولكن سوف تفتح موقفا جديدا في الاتجاه المعاكس. في بعض الأحيان سوف يفوز كلاهما ولكن عادة ما يترك لي فقط مع الفائز وأكثر مرونة (صافي حتى بين اثنين) وهو أفضل من مجرد خسارة صافية واحدة. يمكنك محاولة تعديل الاستراتيجية حيث لا تفعل ذلك، خاصة إذا كنت غير قادر على التحوط مع الوسيط الخاص بك. لقد حاولت التمسك اتجاه واحد في الماضي باستخدام الاتجاهات على أعلى الأطر الزمنية، الخ ولكن أنا في نهاية المطاف في عداد المفقودين الكثير من الصفقات الجيدة. كما قلت في البداية، هذه الاستراتيجية ليست مثالية حتى الآن ولكنها تعمل. الرسم البياني المرفق أدناه هو مثال حديث على يوم ليس جيدا جدا أنه في نقطة واحدة واثنين من الصفقات تسير في اتجاهين متعاكسين. هنا هي الاجهزة التي وقعت: 1) شريط سحق - باعت اثنين من الحانات في وقت لاحق (خسارة) 2) داخل شريط سحق - اشترى شريط التالي (الفائز) 3) شريط سحق وعارية شريط إغلاق - باعت اثنين من الحانات في وقت لاحق (خسارة) 4) سحق بار وعارضة شريط إغلاق - اشترى اثنين من الحانات في وقت لاحق (خسارة) 5) شريط سحق - اشترى شريط التالي (الفائز) ملاحظة - كان هناك شريط سحق عارية إغلاق شريط أن أغلق بالكاد خارج المغلف العلوي (0.6 نقطة أعلاه). من الناحية الفنية التي لم يكن الإعداد ولكن لأنه كان قريبا جدا والاختلاف كان حاضرا يمكنك ثني قواعد قليلا وكان الفائز. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) شريط سحق إغلاق شريط في الجزء العلوي العلوي 40 من إجمالي طول شريط (بزيل نهاية بعيدة بعيدا عن وثيقة). يرجى التفضل شرح هذا قليلا قليلا هوبيلي مع الصورة. أو هو تقريبا نفس شريط دبوس لدي صعوبة في فهم ما تقصده. شكرا شريط دبوس عادة ما يكون شريط سحق أيضا. أنا ملحوظ أمثلة من حطام القضبان أدناه، اثنان منها كانت أيضا عارية إغلاق القضبان (الإعداد 1 و 5). دعونا نقول افتراضيا أن الإعداد التجاري الثاني تميزت لديها عالية من 100 وانخفاض من 0. يمكنك أن ترى أنه أغلق في مكان ما حول 95 والتي ستكون في أعلى 40 من طول شريط الكلي. الآن، إذا كان من المفترض أن تكون مغلقة عند 55 أو حول منتصف الطريق أسفل شريط، فإنه لن يكون شريط سحق. هل هذا شرحه أفضل قليلا صورة المرفقة (اضغط للتكبير)

No comments:

Post a Comment